الرؤية نيوز

طريقة عمل اقوى كريم كوري لتبيض البشرة والجسم كله وإزالة البقع والتصبغات نهائيا

0

متابعة:الرؤية نيوز

تقرير/مروه

تعتبر أنواع الكريمات الكورية من بين أفضل الكريمات التي يمكن أن تستخدم على البشرة للتخلص من التجاعيد والتخلص من آثار التصبغات والألوان الداكنة التي قد تصيب البشرة في مختلف أنحاء الجسم، وبالأخص على الوجه لكثرة تعرضه إلى ضوء الشمس وكذلك تعرضه للكثير من العوامل التي تسبب في ظهور اللون داكن على الجلد، ولذلك نتعرف من خلال هذا المقال على كيفية استخدام بعض المكونات الطبيعية التي يمكن أن تستخدم لتبييض البشرة والجسم بالكامل، حيث توجد العديد من المكونات التي لها دورها وتأثيرها الكبير في التخلص من تصبغات البشرة دون ترك أي آثار جانبية على الجلد، وفيما يلي نتعرف على مكونات الكريم الكوري الطبيعي الذي يمكن تحضيره في البيت.

*كريم كوري لتبيض البشرة والجسم

من الممكن أن تقومي بتبييض البشرة بشكل كبير والتخلص تماما من أي علامات تجاعيد وكذلك التخلص من اللون الداكن على البشرة حيث يعتبر منتج الكريم الكوري الأصلي المكون من ماء الأرز وبعض المكونات الأخرى يساعد على جعل البشرة خالية تماما من وجود التصبغات والألوان الداكنة التي تتسبب في التقليل من نضارة الجلد ومن خلال الاتي نتعرف على مكونات الوصفة.

*مكونات كريم التبييض الكوري

4 ملعقة من الأرز.
ربع كوب من ماء الأرز.
ربع كوب من ماء الورد.
2 ملعقة من الكريم المرطب.
ملعقة كبيرة من الفازلين.
ملعقة صغيرة من زيت اللوز.
2 ملعقة من مطحون الترمس.
عصير ليمون.

*خطوات تحضير وصفة الكريم الكوري في المنزل

يمكنك أن تحضري هذه التركيبة بعد توفير المكونات واتباع الآتي:

جهزي بولة مناسبة حتى يمكنك تجهيز الوصفه وخلط الأرز بعد طحنه بشكل جيد، مع إضافه مطحون الترمس والتقليب الجيد ثم نضع الفازلين وقلبي باستمرار.
بعد ذلك نضع ماء الورد وكذلك ماء الأرز ويستمر التقليب.
بعد خلط جميع المكونات سيكون مزيج الكريم الكوري جاهز تماما.
بعد أن تم خلط المكونات وتجهيز الكريم يمكنك تعبئته في عبوة محكمة الغلق ويوضع في الثلاجة وقبل كل استخدام يمكنك أن تخرجيه من الثلاجة وتطبيقه على الجلد مدة تصل الى 15 دقيقة.
هناك وصفة أخرى لتبيض الوجه والجسم كله عن طريق وصفة الحليب حيث يحتوي الحليب على حمض اللاكتيك، والذي يساعد على تقشير البشرة وإزالة التصبغات. وفيما يلي وصفة لقناع الحليب لتبييض البشرة والجسم كله اخلطي الحليب والعسل في وعاء حتى تحصلي على عجينة ناعمة ثم بعد ذلك ضعي القناع على وجهك ورقبتك وجسمك لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي القناع بالماء البارد.

*قناع الحليب

الحليب من المكونات الطبيعية الأخرى التي تساعد على تبييض البشرة وتفتيح لونها، وذلك لاحتوائه على حمض اللاكتيك الذي يعمل على تقشير البشرة بلطف.

لتحضير قناع الحليب، اخلطي ملعقتين كبيرتين من الحليب مع ملعقة كبيرة من العسل ثم طبقي القناع على الوجه والرقبة، واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك بعدها بالماء الفاتر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!