الرؤية نيوز

الجمارك تسلم المالية 103 كيلو من الذهب ضبطت بالمطار

0

سلمت هيئة الجمارك اليوم سبائك ذهب تم ضبطها خلال الأشهر الماضية من قبل منسوبي هيئة الجمارك لوزارة المالية والتخطيط الإقتصادي وبلغت حجم المضبوطات 103.690.7 كيلو و690.7 جرام من الذهب وذلك بحضور كل من السيد وزير المالية والتخطيط الإقتصادي دكتور جبريل إبراهيم ووزير الداخلية الفريق أول شرطة حقوقي عز الدين الشيخ والسيد رئيس هيئة الجمارك الفريق شرطة دكتور بشير الطاهر بشير والسيد الفريق شرطة عبد المنعم محمد رئيس هيئة الشؤون المالية والمدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية المهندس مبارك اردول.

وثمن السيد وزير الداخلية جهود هيئة الجمارك في حماية الاقتصاد الوطني، مشيداً بجهود قوات الجمارك التي تعمل بالمطارات والمنافذ الحدودية حمايةً للإقتصاد من المخربين والمتلاعبين بثروات البلاد والوقوف لهم بالمرصاد لسد الثغرات أمامهم لإيقاف عملية التهريب، وقال إن هذه الضبطيات تساهم في معالجة مشاكل الإقتصاد.

من جانبه رحب وزير المالية والتخطيط الإقتصادي د. جبريل إبراهيم بالحضور وأبدى سعادته للجهود المبذولة من قوات الشرطة وخاصة قوات الجمارك التي تقدم الشهداء في سبيل حماية الوطن والإقتصاد.

واشاد بقوات الشرطة السودانية وأضاف أن الضبطيات تساهم مساهمة مباشرة في دعم الوطن والإقتصاد.

ومن جانبه أشار الفريق شرطة د.بشير الطاهر بشير رئيس هيئة الجمارك السودانية الى مهام الهيئة في حماية اقتصاد البلاد من التهريب والتخريب، خاصة فيما يتعلق بالمعادن النفيسة والعملات الأجنبية.

وأضاف أن التهريب ظاهرة سيئة لها أثارها السالبة التي تضر المواطن مباشرة والوطن بصورة عامة كما حث المواطنين على ضرورة الحماية التامة لكل موارد البلد لنتجه نحو الرخاء والنماء، مشيداً بالجهود المقدرة لقواته ومثمناً جهود وزارة المالية ووقوفها دائماً خلف الإنجازات الكبيرة ودعمها لهيئة الجمارك.

وأضاف أن هيئة الجمارك ستظل عينا ساهرة ويدا أمينة حفاظاً على اقتصاد البلاد من المخربين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!