الرؤية نيوز

مدير عام التربية الوزير المكلف يبحث سبل استئناف الدراسة

0

بحث مدير عام وزارة التربية والتوجيه الوزير المكلف بولاية كسلا الاستاذ ماهر الحسين لدى لقائه بمكتبه اليوم عددا من المجالس التربوية على مستوى محلية كسلا بحث السبل والكيفية لاستئناف العملية التعليمية فى الولاية .
وبعد نقاش مستفيض مع أعضاء المجالس التربوية أبدوا استعدادهم الكبير لتعزيز ودفع الشراكة مع وزارة التربية لاستئناف العملية التعليمية .
وامن اللقاء على اهميه عقد لقاء آخرا موسعا يشمل كل المجالس التربوية على مستوى محلية كسلا باعتبارهم العنصر الأساسى المشارك للوزارة فى كيفية استئناف الدراسة .

واضح المدير العام الوزير المكلف أن الدعوة للقاء كان جزءً من توجيه السيد الوالى لاستصحاب المجالس التربوية واهالى مدينة كسلا فى كيفية الوصول إلى الغاية التى ننشدها جميعا وهى فتح المدارس واستئناف التعليم على مستوى كسلا .
وقال ممثل االمجالس التربوية الأستاذ عبدالعزيز حامد على إن اللقاء كان بدعوة كريمة من المدير العام الوزير المكلف لمجالس الآباء والمجالس التربوية لمدارس الثانوى والمتوسطة والابتدائي لمناقشة كيفية فتح المدارس وكيفية تهيئة الجو المناسب للضيوف الوافدين للولاية .
واكدا أن فتح المدارس رغبة معظم المعلمين لأهمية التعليم كأولوية وهو شعار رفع من المعلمين فى قروب الواتساب ..
وتابع نحن فى مجالس الآباء التزمنا التزام كامل بأن يتم تهيئة المدارس حسب المواقع الجغرافية بالضفتين الشرقية والغربية وتوفير ميز كامل للمعلمين ودعم الادوات المدرسية من طباشير واقلام وكل مايحتاجه المعلم ….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!