الرؤية نيوز

بمشاركة أطباء من الخرطوم عروس الرمال تفتح الباب لبنك الثواب

0

سنوات مديدة وعطاء مثمر خطاها برنامج (بنك الثواب) وأكثر ما يثير الدهشة في سيرة ومسيرة البرنامج أن غالب من يدعمه هم من شريحة الفقراء والمساكين لا من المؤسسات أو الشركات الكبرى ورجال الأعمال والمؤسسات الحكومية، بما فيها القنوات الفضائية الرسمية.
ولم يخف معد ومقدم البرنامج عبد الله محمد الحسن إعجابه بالخطوات المتقدمة التي حققها خلال الفترة الماضية رغم العقبات التي واجهته في بداية الطريق.
وزاد الحسن ثقته وإعجابه من حالة التكافل السودانية، ويقول في ذلك إن حاجة الناس إلى التعاون تحرك البرنامج في كل الاتجاهات، وتشجع الجميع على عمل الخير دون انتظار مقابل دنيوي.
يشد البرنامج الرحال لعروس الرمال من خلال سلسلة العمليات الجراحية المجانية بمستشفي الضمان
بمدينة الأبيض بمشاركة عدد من الأطباء الزائرين من العاصمة الخرطوم وبحضور عدد من الأطباء من ولاية شمال كردفان فهي بمثابة دعوة تقدمها أسرة البرنامج للمرضي للحجز والتنسيق لمقابلة الأطباء بتذكرة بنك الثواب
المجانية والحاضرة لكل الذين يحضروا في الموعد
ومن هنا نرسل اسمي آيات الشكر للقائمين على هذه المبادرة والشكر موصول للقائمين على إعداد وتقديم برنامج بنك الثواب على رأسهم الأستاذ/ عبد الله محمد الحسن والأستاذ عبد اللطيف ميرغني والشكر موصول لجميع الأطباء ولأصحاب الخير وفي ميزان حسناتهم.
بمثل هؤلاء نفخر كبار العقول وصغار الأجساد شكرا لقائد الركب ابن كردفان البار الإعلامي/عبد الله محمد الحسن ولكل القائمين على أمر المبادرة فرداً فردا وهي بلا شك مبادرة غير مستغربة منه شخصيا.
شكرا لكل من ساهم في هذه الخطوة الكبيرة والجميلة وجعلها الله في ميزان حسناتكم
وكتب اجركم ويقويكم على فعل
الخير دائما.
للتنسيق والتسجيل
الأستاذ / عبداللطيف أحمد ميرغني
تلفونات :
0912247805
0118979792
نيازي ابوعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!