الرؤية نيوز

رئيس الهيئة التقابية لعمال التعليم بشمال كردفان:نبشر المعاشيين باستمرار صرف (المزية)

0

قال انهم تسلموها خاوية من أي اثاث او بنية تحتية.. رئيس الهيئة التقابية لعمال التعليم:

عادت النقابة في توقيت صعب.. ونبشر المعاشيين باستمرار صرف (المزية)

الابيض/ سعد محمد علي

اكد الاستاذ يحيى علي الماحي رئيس الهيئة النقابية لعمال التعليم بولاية شمال كردفان سعادتهم بعودة النقابات للعمل من جديد وذلك حسب القانون شاكرا للقضاء وقفته مع قضية العاملين مشيرا إلى أنهم قد تسلموا الهيئة.
وأضاف يحيى الماحي بأنه منذ التسليم للجنة السابقة منذ خمس سنين فقد تعرض العاملين لضرر غير ملحوظ حيث توقفت كل الخدمات التي كانت تقدم لهم من استثمارات وخدمات اجتماعية إضافة لصندوق دعم المعاشيين الذين تضرروا ولم يجدوا من يقف معهم مؤكدا انه بعودة الهيئة النقابية فان كل هذه الخدمات ستعود مرة أخرى.
وقال رئيس الهيئة النقابية لعمال التعليم بالولاية ان هناك العديد من الاشكالات والتي شرعت الهيئة في الجلوس مع المسؤولين في وزارة التربية والتعليم والممثلة في وزيرها لحل كل تلك الاشكالات.. مشيرا الى ان المشكلات كثيرة والتحديات كبيرة ولكن كل ذلك سيكون دافعا لنا لتقديم الخدمة لمنسوبينا .
وأشار الأستاذ يحيى علي الماحي إلى انهم بعد استلامهم لمقر الهيئة النقابية وجدوا أن كل الاثاثات والبنية التحتية الموجودة في الهيئة قد فقدت تماما وحتى المكاتب لا توجد بها لا كراسي ولا ترابيز وكذلك الثلاجات والترابيز والمراوح والتلفزيونات.. ورغم ذلك فان الذي حدث لن يثنينا عن تقديم خدماتنا للأخوة المعلمين وان شاء الله سيكون دافعا لخدمات أفضل بإذن الله.
وأشار رئيس الهيئة النقابية لعمال التعليم بشمال كردفان بأنهم بصدد فتح بلاغات لدى الجهات الأمنية ضد مجهولين مع بذل كل المحاولات قدر الإمكان في التوصل للجهة التي قامت بسرقة حقوق المعلمين لان هذه الممتلكات تم شرائها بمستقطعات أعضاء الهيئة النقابية.. وذكر الماحي أنه حتى المتحركات الخاصة بالنقابة عند استلامها كانت بشكل يرثى له
ووعد رئيس الهيئة منسوبيه المعلمين والعمال بأنه سيتم التواصل بينهم حتى تقف الهيئة النقابية لعمال التعليم كما كانت عليه في السابق متمنيا على الحادبين على أمر الهيئة النقابية وقفتهم وكل التوفيق من الله.
وبشر يحيى الماحي المعاشيين بأنهم لم يسلموا كل الاشياء لاي لجنة لأنها لم تكن هناك لجنة وهذا الأمر جعل أن الأمانات موجودة والان تسعى الرقابة لإعطاء المعاشيين المزية التي كانت تمنح لهم والتي تتمثل في الاستثمارات في المركز والتي بدورها ستزيد من المزية رغم انه بسبب الوضع الاستثنائي ان هذه الاستثمارات غير موجودة الان. ولكن الشيء الذي،وجدناه هي المبالغ المستقطعة من المعاشيين وسنقوم باستغلال هذه المبالغ لدفع متطلبات المعاشيين من مزية وخدمات أخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!