الرؤية نيوز

توقعات الطقس في (35)مدينة سودانية ليومي السبت31/اغسطس2024م وغدا الاحد

0

تتوقع التنبؤات الجوية إلى أن الطقس في السودان سيستمر متأثرًا بالأمطار الرعدية اليوم السبت و غدا الأحد أيضًا.
يتوقع خبراء الأرصاد تساقط أمطار غزيرة في بعض المناطق، مما قد يتسبب في تغييرات واضحة في الأحوال الجوية.

من المحتمل أن تؤثر هذه الأمطار الرعدية بشكل كبير على الأنشطة اليومية للسكان، مما يستوجب الانتباه والاستعداد لمواجهة الظروف الجوية المتقلبة.
يُوصى السكان بمتابعة المستجدات الجوية لضمان سلامتهم.

من المتوقع أن تستمر الأمطار الرعدية في العديد من المدن والولايات السودانية حتى نهاية الأسبوع، مما يثير القلق حيال تأثيرها على الحياة اليومية والمرافق العامة.
يجب على الجميع القيام بالاحتياطات الضرورية للتعامل مع هذه الظروف.

طقس الخرطوم
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة العظمى 38°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات احتمال زخات أمطار رعدية فجراً وتكون درجة الحرارة الصغرى 27°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 33° غائم جزئياً ليلاً 26° احتمال زخات أمطار رعدية عند منتصف الليل وحتى الفجر.

طقس امدرمان
اليوم السبت \ سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار ظهراً وتكون درجة الحرارة العظمى 38°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار تشتدّ أحياناً تبدأ عند منتصف الليل وتكون درجة الحرارة الصغرى 26°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 33° احتمال زخات أمطار رعدية تبدأ ظهراً ليلاً 26° احتمال زخات أمطار رعدية عند منتصف الليل وحتى الفجر.

طقس كسلا
اليوم السبت \ سيكون الطقس نهاراً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة العظمى 35°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 24°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 31° احتمال زخات أمطار رعدية على فترات تتركّز بعد الظهر ليلاً 23° غيوم متفرقة بشكل عام مع احتمال زخات أمطار أثناء ساعات الليل الأولى.

طقس القضارف
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار صباحاً وحتى الظهر وتكون درجة الحرارة العظمى 32°م وهي أقل بـ3°م من يوم أمس. سيكون الطقس ليلاً غائماً كلياً أمطار رعدية وضباب خفيف فجراً وتكون درجة الحرارة الصغرى 23°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 30° احتمال زخات أمطار رعدية ليلاً 22° ضباب خفيف يبدأ عند منتصف الليل.

طقس عطبرة
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً غائماً جزئياً وتكون درجة الحرارة العظمى 39°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 28°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 37° غيوم متفرقة بشكل عام مع احتمال زخات أمطار رعدية بعد الظهر ليلاً 28° احتمال زخات أمطار رعدية مساءً.

طقس دنقلا
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار ظهراً وتكون درجة الحرارة العظمى 40°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً غالباً غائماً وتكون درجة الحرارة الصغرى 30°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 41° من غائم إلى غيوم متفرقة ليلاً 30° غيوم متفرقة.

طقس بورتسودان
اليوم السبت\ سيكون الطقس نهاراً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة العظمى 41°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 31°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 39° غيوم متفرقة ليلاً 31° غالباً صافٍ.

طقس ود مدني
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار ظهراً وتكون درجة الحرارة العظمى 36°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار وتكون درجة الحرارة الصغرى 25°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 34° احتمال زخات رعدية من المطر تبدأ صباحاً ليلاً 24° ضباب خفيف فجراً.

طقس الحصاحيصا
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار بعد الظهر وتكون درجة الحرارة العظمى 36°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار قبل منتصف الليل وحتى الفجر وتكون درجة الحرارة الصغرى 25°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 34° احتمال زخات أمطار رعدية تبدأ ظهراً ليلاً 24° ضباب خفيف فجراً.

طقس الابيض
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار وتكون درجة الحرارة العظمى 34°م وهي أقل بـ2°م من يوم أمس. سيكون الطقس ليلاً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار وتكون درجة الحرارة الصغرى 24°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 31° ضباب خفيف أثناء ساعات الصباح الأولى تتبعه زخات أمطار رعدية ليلاً 24° احتمال زخات أمطار رعدية مساءً وضباب خفيف فجراً .

طقس حلايب
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً غالباً صافياً وتكون درجة الحرارة العظمى 37°م وهي أقل بـ2°م من يوم أمس. سيكون الطقس ليلاً غالباً صافياً وتكون درجة الحرارة الصغرى 33°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 37° غيوم متفرقة بشكل عام مع غبار ظهراً ليلاً 32° غالباً صافٍ.

طقس شندي
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار بعد الظهر وتكون درجة الحرارة العظمى 39°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار وتكون درجة الحرارة الصغرى 27°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 34° احتمال زخات أمطار رعدية على فترات ليلاً 26° غيوم متفرقة بشكل عام مع احتمال زخات أمطار رعدية قبل منتصف الليل.

طقس الفاشر
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار تبدأ ظهراً وتكون درجة الحرارة العظمى 32°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار قبل منتصف الليل وتكون درجة الحرارة الصغرى 23°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 32° زخات أمطار رعدية على فترات تتركّز بعد الظهر ليلاً 23° احتمال زخات رعدية من المطر تبدأ عند منتصف الليل.

طقس سنار
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار تبدأ ظهراً وتكون درجة الحرارة العظمى 34°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 25°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 30° احتمال زخات رعدية من المطر ليلاً 24° غائم.

طقس نيالا
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار تبدأ ظهراً وتكون درجة الحرارة العظمى 28°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 22°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 30° زخات رعدية من المطر تبدأ ظهراً ليلاً 21° احتمال زخات رعدية من المطر.

طقس حلفا الجديدة
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة العظمى 37°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات مع احتمال زخات أمطار رعدية فجراً وتكون درجة الحرارة الصغرى 25°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 31° احتمال زخات أمطار رعدية على فترات ليلاً 24° غيوم متفرقة بشكل عام مع ضباب خفيف فجراً.

طقس الجنينة
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً غائماً مع هطول زخات رعدية من الأمطار وتكون درجة الحرارة العظمى 30°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً ضبابياً زخات من المطر مساءً يتبعها ضباب خفيف وتكون درجة الحرارة الصغرى 22°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 31° زخات رعدية من المطر تبدأ ظهراً ليلاً 23° زخات رعدية من المطر.

طقس الدامر
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً غائماً جزئياً وتكون درجة الحرارة العظمى 40°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً غائماً جزئياً وتكون درجة الحرارة الصغرى 29°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 37° غيوم متفرقة بشكل عام مع احتمال زخات أمطار رعدية بعد الظهر ليلاً 28° احتمال زخات أمطار رعدية مساءً.

طقس الدمازين
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار تبدأ صباحاً وتكون درجة الحرارة العظمى 30°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً غائماً مع هطول زخات رعدية من الأمطار وتكون درجة الحرارة الصغرى 21°م وهي أقل بـ2°م من ليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 23° زخات رعدية من المطر حتى الظهر ليلاً 22° غائم كلياً.

طقس الدلنج
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً غائماً مع هطول زخات رعدية من الأمطار وتكون درجة الحرارة العظمى 30°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً غائماً مع هطول زخات رعدية من الأمطار على فترات تتركّز فجراً وتكون درجة الحرارة الصغرى 22°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 24° زخات أمطار رعدية ليلاً 20° احتمال زخات أمطار مساءً وضباب خفيف يبدأ قبل منتصف الليل.

طقس الدبة
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار ظهراً وتكون درجة الحرارة العظمى 40°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات مع احتمال زخات أمطار رعدية فجراً وتكون درجة الحرارة الصغرى 29°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 40° احتمال زخات أمطار رعدية تبدأ ظهراً ليلاً 30° غيوم متفرقة.

طقس الرصيرص
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار وتكون درجة الحرارة العظمى 30°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً غائماً مع هطول زخات رعدية من الأمطار وتكون درجة الحرارة الصغرى 21°م وهي أقل بـ2°م من ليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 23° زخات أمطار رعدية حتى الظهر ليلاً 21° غائم كلياً.

طقس الضعين
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار على فترات تتركّز ظهراً وتكون درجة الحرارة العظمى 29°م وهي أقل بـ3°م من يوم أمس. سيكون الطقس ليلاً غائماً مع هطول زخات رعدية من الأمطار على فترات تتركّز فجراً وتكون درجة الحرارة الصغرى 23°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 31° زخات أمطار رعدية ليلاً 21° احتمال زخات رعدية من المطر وضباب خفيف.

طقس الفاو
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة العظمى 35°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار وتكون درجة الحرارة الصغرى 24°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 31° احتمال زخات أمطار رعدية ليلاً 24° غالباً غائم بشكل عام مع ضباب خفيف فجراً.

طقس القطينة
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار بعد الظهر وتكون درجة الحرارة العظمى 37°م وهي أعلى بـ3°م من يوم أمس. سيكون الطقس ليلاً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار وتكون درجة الحرارة الصغرى 26°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 34° احتمال زخات رعدية من المطر تبدأ صباحاً ليلاً 25° احتمال زخات أمطار رعدية ليلاً.

طقس المناقل
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة العظمى 36°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار قبل منتصف الليل وتكون درجة الحرارة الصغرى 25°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 33° احتمال زخات أمطار رعدية تبدأ ظهراً ليلاً 24° ضباب خفيف فجراً.

طقس النهود
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار تبدأ صباحاً وتكون درجة الحرارة العظمى 32°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً غائماً مع هطول زخات رعدية من الأمطار فجراً وتكون درجة الحرارة الصغرى 24°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 31° احتمال زخات أمطار رعدية ليلاً 24° احتمال زخات أمطار مساءً وضباب خفيف يبدأ قبل منتصف الليل.

طقس تندلتي
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار تبدأ ظهراً وتكون درجة الحرارة العظمى 33°م وهي أقل بـ2°م من يوم أمس. سيكون الطقس ليلاً غائماً مع هطول زخات رعدية من الأمطار وتكون درجة الحرارة الصغرى 25°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 29° احتمال زخات أمطار رعدية ليلاً 24° غائم كلياً.

طقس دلقو
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار بعد الظهر وتكون درجة الحرارة العظمى 41°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً غائماً وتكون درجة الحرارة الصغرى 30°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 42° غالباً غائم ليلاً 32° غيوم متفرقة.

طقس سواكن
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة العظمى 40°م وهي أقل بـ4°م من يوم أمس. سيكون الطقس ليلاً غالباً صافياً وتكون درجة الحرارة الصغرى 31°م وهي أقل بـ2°م من ليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 40° غيوم متفرقة ليلاً 31° غيوم متفرقة.

طقس سنكات
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار تبدأ ظهراً وتكون درجة الحرارة العظمى 37°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 25°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 36° احتمال زخات أمطار رعدية تبدأ ظهراً ليلاً 25° من غائم إلى غالباً صافٍ.

طقس كوستي
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار تبدأ ظهراً وتكون درجة الحرارة العظمى 34°م وهي أقل بـ2°م من يوم أمس. سيكون الطقس ليلاً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار وتكون درجة الحرارة الصغرى 25°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 29° احتمال زخات رعدية من المطر ليلاً 24° من غائم جزئياً إلى غائم كلياً.

طقس مروي
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار ظهراً وتكون درجة الحرارة العظمى 40°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار بعد منتصف الليل وتكون درجة الحرارة الصغرى 30°م وهي أعلى بـ2°م من ليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 41° غيوم متفرقة ليلاً 29° غالباً صافٍ.

طقس كادوقلي
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار تبدأ ظهراً وتكون درجة الحرارة العظمى 29°م وهي أقل بـ2°م من يوم أمس. سيكون الطقس ليلاً غائماً مع هطول زخات رعدية من الأمطار وتكون درجة الحرارة الصغرى 22°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 24° زخات رعدية من المطر ليلاً 20° ضباب خفيف.

طقس جبيت
اليوم السبت\سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار بعد الظهر وتكون درجة الحرارة العظمى 38°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 26°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد\ ستكون درجة الحرارة نهاراً 37° احتمال زخات أمطار رعدية تبدأ ظهراً ليلاً 26° من غائم إلى غالباً صافٍ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!