الرؤية نيوز

بريزنتيشن تفتح فرص الاستثمار العقاري للسودانيين في مصر

0


بريزنتيشن تفتح آفاقاً جديدة للاستثمار العقاري في مصر: خصومات 50% وتسهيلات سداد حتى 12 عاما”


نجحت شركة (بريزنتيشن) للتشطيبات والديكور والاستثمار العقاري في أن تكون أول شركة سودانية تحصل على رخصة المطور العقاري في مصر، ما يعزز مكانتها في السوق العقاري المصري.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، معتز عبد الرحمن، إن (بريزنتيشن) تميزت باختيار أفضل شركات التطوير العقاري في مصر، ما أكسبها ثقة المتعاملين بفضل تقديمها أنظمة أقساط ميسرة وعدم فرض عمولات على العملاء، حيث تحصل الشركة على أرباحها من الشركات العقارية التي تتعامل معها

تعاون مع كبار المطورين:

ويشهد الاستثمار العقاري في مصر اهتماماً متزايداً من المستثمرين المحليين والدوليين، خاصة مع استمرار الدولة المصرية في تنفيذ مشاريع بنية تحتية ضخمة وتطوير المدن الجديدة، مما يفتح الباب أمام فرص استثمارية متنوعة.

تعمل (بريزنتيشن) بالتعاون مع كبرى الشركات الرائدة في الاستثمار العقاري، وتوفر عقارات سكنية وخدمية في مناطق مميزة مثل العاصمة الإدارية الجديدة، والتجمع الخامس، وأكتوبر، والساحل الشمالي، والشيخ زايد. تقدم الشركة خصومات تصل إلى 50%، مع فترة سداد مرنة تمتد حتى 12 عاماً.

معارض عقارية متميزة:

الشركة لها السبق في أن يكون صاحبها أول مستثمر أجنبي ينظم معرضاً عقارياً بشكل منفرد في القاهرة على مدار السنوات الماضية، حيث نظم المعرض الأول في شهر مايو، تلاه المعرض الثاني في يوليو، بمشاركة أكثر من خمسين شركة من كبار المطورين العقاريين في مصر والشرق الأوسط. استقطب المعرض مستثمرين وعملاء محتملين للاستفادة من العروض الحصرية التي تم تقديمها

نموذج استثماري جديد

في تنوير صحفي بمقر الشركة بالمهندسين في القاهرة، أكد المدير العام لشركة “بريزنتيشن” أن الشركة بدأت نشاطها في عام 2020 في مجال التسويق العقاري، مستندة إلى مصداقية عالية مع العملاء التي يعتبرها أساس النجاح.

بدأ مؤسس الشركة مشاريعه في مصر منذ عام 2008 بهدف توفير مناخ استثماري جاذب لجميع الجنسيات، وخاصة السودانيين.

كما تطرح الشركة نموذجاً جديداً للاستثمار العقاري يتمثل في تقديم شقق وغرف فندقية تحت إدارة الفنادق، وهو نموذج استثماري ناجح يحقق أرباحاً طويلة الأجل للعميل. وأكد معتز عبد الرحمن أن الشركة تضع رضا العميل في مقدمة أولوياتها قبل تحقيق الأرباح للمطورين، مع تقديم تطمينات قانونية حول عمليات التملك وقضايا التوريث.

المصدر : تسامح نيوز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!