الرؤية نيوز

توقعات الطقس في (35) مدينة سودانية ليومي السبت 7 سبتمبر 2024 و غدا الاحد

0

متابعة:الرؤية نيوز
تشير التوقعات الجوية إلى استمرار هطول الأمطار الرعدية في السودان اليوم السبت 7 سبتمبر 2024، حيث من المتوقع أن تتأثر العديد من المناطق بهذه الظاهرة المناخية. يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تكون الأمطار غزيرة في بعض المناطق، مما قد يؤدي إلى حدوث فيضانات محلية.

كما يتوقع أن تستمر هذه الحالة الجوية يوم غد الأحد، حيث ستشهد الولايات السودانية تقلبات مناخية ملحوظة. يُنصح السكان في المناطق المعرضة للأمطار باتخاذ الاحتياطات اللازمة، خاصةً في المناطق المنخفضة التي قد تتعرض لمخاطر الفيضانات.

تشير التوقعات الجوية إلى أن الطقس في السودان سيظل تحت تأثير الأمطار الرعدية خلال نهاية هذا الأسبوع، مع توقعات بأن تكون هذه الأمطار غزيرة في بعض المناطق.

هذه الظروف الجوية قد تؤدي إلى ارتفاع منسوب المياه في الطرقات وتشكل السيول، مما يستدعي الحذر واتخاذ الاحتياطات اللازمة. يُنصح السكان بمتابعة التحديثات الجوية والتقارير المحلية للأرصاد الجوية والتي توفر معلومات حول حالة الطقس والتنبيهات اللازمة.

من الضروري أيضًا الاستعداد للتغيرات المفاجئة في الطقس، خاصةً في المناطق التي تكون عرضة للفيضانات والسيول.

يجب على الأفراد والمؤسسات اتخاذ تدابير وقائية، مثل تأمين الممتلكات والتأكد من جاهزية أنظمة الصرف الصحي والتحقق من سلامة الطرق.

كما يُنصح بتجنب السفر غير الضروري والبقاء في المنازل إذا أمكن خلال العواصف الرعدية.

يُعتبر الوعي والاستعداد لمواجهة هذه الظروف الجوية من العوامل الرئيسية لضمان السلامة العامة وتقليل الأضرار التي قد تنجم عن الأحوال الجوية السيئة. يُشدد على أهمية الاستجابة للتحذيرات والإرشادات الصادرة عن السلطات المحلية والمتخصصين في الأرصاد الجوية للتعامل مع هذه الأحوال الجوية بشكل فعال.

يأتي هذا التقرير في إطار الجهود المستمرة لمتابعة حالة الطقس في البلاد، حيث تسعى السلطات المحلية إلى توفير المعلومات اللازمة للمواطنين لضمان سلامتهم. يُعتبر هذا النوع من التقارير ضروريًا لمساعدة الناس على التخطيط لفعالياتهم اليومية وتجنب المخاطر المحتملة.

طقس الخرطوم
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة العظمى 37°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 29°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 38° من غيوم متفرقة إلى غائم كلياً ليلاً 29° غالباً غائم.

طقس امدرمان
اليوم السبت \ سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار تبدأ ظهراً وتكون درجة الحرارة العظمى 37°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار غيوم متفرقة بشكل عام مع احتمال زخات أمطار رعدية مساءً وتكون درجة الحرارة الصغرى 28°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 38° من غيوم متفرقة إلى غائم ليلاً 29° غائم جزئياً.

طقس كسلا
اليوم السبت \ سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار على فترات وتكون درجة الحرارة العظمى 34°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً غائماً كلياً وتكون درجة الحرارة الصغرى 25°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 34° غيوم متفرقة ليلاً 25° غيوم متفرقة.

طقس القضارف
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً غائماً مع هطول زخات رعدية من الأمطار تبدأ ظهراً وتكون درجة الحرارة العظمى 32°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً غائماً مع هطول زخات رعدية من الأمطار وتكون درجة الحرارة الصغرى 24°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 32° احتمال زخات أمطار رعدية بعد الظهر ليلاً 24° غيوم متفرقة.

طقس عطبرة
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً غالباً صافياً وتكون درجة الحرارة العظمى 41°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 30°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 41° غيوم متفرقة ليلاً 31° غالباً صافٍ.

طقس دنقلا
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً غالباً صافياً وتكون درجة الحرارة العظمى 43°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً وتكون درجة الحرارة الصغرى 32°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 43° غيوم متفرقة ليلاً 33° غيوم متفرقة.

طقس بورتسودان
اليوم السبت \ سيكون الطقس نهاراً غالباً صافياً وتكون درجة الحرارة العظمى 39°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً غالباً صافياً وتكون درجة الحرارة الصغرى 32°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 38° غالباً صافٍ ليلاً 32° صافٍ.

طقس ود مدني
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة العظمى 35°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 26°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 36° غائم ليلاً 27° غائم جزئياً.

طقس الحصاحيصا
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة العظمى 36°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 27°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 36° غائم كلياً بشكل عام مع احتمال زخات أمطار رعدية بعد الظهر ليلاً 27° غائم جزئياً.

طقس الابيض
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار تبدأ ظهراً وتكون درجة الحرارة العظمى 32°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 25°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 33° احتمال زخات أمطار رعدية على فترات ليلاً 25° احتمال زخات أمطار رعدية مساءً وضباب خفيف فجراً .

طقس حلايب
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً غالباً صافياً وتكون درجة الحرارة العظمى 37°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً غالباً صافياً وتكون درجة الحرارة الصغرى 31°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 37° غالباً صافٍ ليلاً 31° صافٍ.

طقس شندي
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً غالباً صافياً وتكون درجة الحرارة العظمى 40°م وهي أعلى بـ2°م من يوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 30°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 39° غائم جزئياً ليلاً 29° غيوم متفرقة.

طقس الفاشر
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار بعد الظهر وتكون درجة الحرارة العظمى 33°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار قبل منتصف الليل وتكون درجة الحرارة الصغرى 24°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 33° احتمال زخات أمطار رعدية بعد الظهر ليلاً 24° غائم جزئياً بشكل عام مع احتمال زخات أمطار رعدية مساءً.

طقس سنار
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة العظمى 33°م وهي أقل بـ2°م من يوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 25°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 35° من غائم كلياً إلى غائم جزئياً ليلاً 26° غائم جزئياً.

طقس نيالا
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار على فترات تتركّز صباحاً وتكون درجة الحرارة العظمى 32°م وهي أعلى بـ2°م من يوم أمس. سيكون الطقس ليلاً غائماً مع هطول زخات رعدية من الأمطار وتكون درجة الحرارة الصغرى 24°م وهي أعلى بـ2°م من ليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 30° احتمال زخات أمطار رعدية على فترات تتركّز ظهراً ليلاً 22° احتمال زخات أمطار رعدية على فترات .

طقس حلفا الجديدة
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار ظهراً وتكون درجة الحرارة العظمى 35°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً غائماً كلياً وتكون درجة الحرارة الصغرى 26°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 34° من غائم إلى غالباً صافٍ ليلاً 26° غيوم متفرقة.

طقس الجنينة
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار تبدأ ظهراً وتكون درجة الحرارة العظمى 31°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً غائماً مع هطول زخات رعدية من الأمطار زخات أمطار رعدية قبل منتصف الليل يتبعها ضباب خفيف وتكون درجة الحرارة الصغرى 23°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 32° ضباب خفيف حتى الصباح واحتمال زخات رعدية من المطر تبدأ ظهراً ليلاً 23° زخات أمطار رعدية مساءً وضباب خفيف فجراً.

طقس الدامر
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً غالباً صافياً وتكون درجة الحرارة العظمى 41°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 30°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 40° غيوم متفرقة ليلاً 31° غالباً صافٍ.

طقس الدمازين
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة العظمى 29°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات مع زخات أمطار رعدية فجراً وتكون درجة الحرارة الصغرى 22°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 28° غيوم متفرقة ليلاً 21° زخات أمطار رعدية.

طقس الدلنج
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار تبدأ ظهراً وتكون درجة الحرارة العظمى 31°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً غائماً مع هطول زخات رعدية من الأمطار زخات أمطار رعدية بشكل عام وضباب خفيف عند منتصف الليل وحتى الفجر وتكون درجة الحرارة الصغرى 21°م وهي أقل بـ2°م من ليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 28° زخات رعدية من المطر ليلاً 22° احتمال زخات رعدية من المطر على فترات.

طقس الدبة
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً غالباً صافياً وتكون درجة الحرارة العظمى 42°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 33°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 42° غيوم متفرقة ليلاً 33° غيوم متفرقة.

طقس الرصيرص
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة العظمى 29°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً ضبابياً غيوم متفرقة بشكل عام مع زخات أمطار رعدية فجراً وتكون درجة الحرارة الصغرى 22°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 28° غيوم متفرقة ليلاً 21° أمطار رعدية تشتدّ أحياناً.

طقس الضعين
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار على فترات وتكون درجة الحرارة العظمى 33°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 23°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 25° احتمال زخات رعدية من المطر تبدأ صباحاً ليلاً 23° احتمال زخات أمطار رعدية مساءً وضباب خفيف فجراً.

طقس الفاو
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار بعد الظهر وتكون درجة الحرارة العظمى 34°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 25°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 34° من غائم كلياً إلى غالباً صافٍ ليلاً 26° غيوم متفرقة.

طقس القطينة
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار على فترات تتركّز بعد الظهر وتكون درجة الحرارة العظمى 36°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار على فترات تتركّز قبل منتصف الليل وتكون درجة الحرارة الصغرى 28°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 36° غائم ليلاً 28° غائم جزئياً.

طقس المناقل
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة العظمى 35°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 26°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 35° غائم كلياً بشكل عام مع احتمال زخات أمطار رعدية بعد الظهر ليلاً 26° غيوم متفرقة.

طقس النهود
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار على فترات وتكون درجة الحرارة العظمى 31°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار قبل منتصف الليل وتكون درجة الحرارة الصغرى 24°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 31° احتمال زخات أمطار رعدية تبدأ ظهراً ليلاً 24° زخات أمطار رعدية مساءً وضباب خفيف فجراً.

طقس تندلتي
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً غائماً جزئياً وتكون درجة الحرارة العظمى 33°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار ر قبل منتصف الليل وتكون درجة الحرارة الصغرى 25°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 33° احتمال زخات أمطار رعدية تبدأ ظهراً ليلاً 25° غيوم متفرقة.

طقس دلقو
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً غالباً صافياً وتكون درجة الحرارة العظمى 42°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً وتكون درجة الحرارة الصغرى 31°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 42° صافٍ ليلاً 31° غيوم متفرقة.

طقس سواكن
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً غالباً صافياً وتكون درجة الحرارة العظمى 39°م وهي أقل بـ2°م من يوم أمس. سيكون الطقس ليلاً غالباً صافياً وتكون درجة الحرارة الصغرى 32°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 39° غالباً صافٍ ليلاً 32° صافٍ.

طقس سنكات
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة العظمى 36°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 26°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 37° غالباً صافٍ بشكل عام مع احتمال زخات من المطر بعد الظهر ليلاً 26° صافٍ.

طقس كوستي
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة العظمى 34°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 25°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 34° غالباً غائم بشكل عام مع احتمال زخات أمطار رعدية بعد الظهر ليلاً 26° غائم جزئياً.

طقس مروي
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً غالباً صافياً وتكون درجة الحرارة العظمى 42°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 32°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 42° غيوم متفرقة ليلاً 32° غائم جزئياً.

طقس كادوقلي
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار على فترات تتركّز بعد الظهر وتكون درجة الحرارة العظمى 32°م وهي أعلى بـ2°م من يوم أمس. سيكون الطقس ليلاً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 22°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 27° زخات أمطار رعدية تبدأ ظهراً ليلاً 21° احتمال زخات أمطار رعدية مساءً وضباب خفيف يبدأ بعد منتصف الليل.

طقس جبيت
اليوم السبت \سيكون الطقس نهاراً غائماًٍ جزئياً مع احتمال لهطول زخات رعدية من الأمطار بعد الظهر وتكون درجة الحرارة العظمى 37°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 27°م وهي مشابهة لليلة أمس.

غدا الاحد \ ستكون درجة الحرارة نهاراً 38° احتمال أمطار خفيفة بعد الظهر ليلاً 28° صافٍ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!