الرؤية نيوز

تنويه هام من القنصلية المصرية في جدة للسودانيين للحصول على تأشيرة دخول السودانيين إلى مصر

0

أعلنت القنصلية المصرية في جدة عن تحديث هام يتعلق بتأشيرات دخول السودانيين إلى مصر. وأكدت القنصلية أنها تود أن تعبر عن أطيب تحياتها، مشيرة إلى أن القواعد الجديدة لدخول المواطنين السودانيين إلى الأراضي المصرية تتطلب الحصول على موافقة مسبقة.
وأوضحت القنصلية أنه يجب على الراغبين في الدخول إلى مصر ملء استمارة خاصة عبر الرابط المخصص لذلك. يأتي هذا الإجراء في إطار تنظيم دخول الأشقاء السودانيين وتسهيل إجراءاتهم.
تدعو القنصلية جميع المواطنين السودانيين إلى الالتزام بهذه التعليمات لضمان دخولهم بشكل قانوني وسلس إلى جمهورية مصر العربية.
وذلك وفقاً لما يلي: تعبئة الاستمارة على الرابط التالي:
https://forms.gle/MY1qnPqchoeuBGNG9
انتظار اتصال أو رسالة من القنصلية العامة تؤكد الموافقة على الطلب، ثم التوجه إلى مقر القنصلية العامة في جدة دون الحاجة لموعد مسبق بعد استلام الاتصال أو الرسالة، وذلك بعد ملء وطباعة استمارة التأشيرة من موقع القنصلية.
https://jeddah.egyptconsulates.org/new-forms/visas.html
وتقديم الأصل وصورة جواز السفر، وصورة الإقامة أو التأشيرة، بالإضافة إلى صورة شخصية بخلفية بيضاء.
وأوضحت أنه يتعين على الأشخاص الراغبين في السفر إلى جمهورية مصر العربية للدراسة والمسجلين على موقع “ادرس في مصر” مراجعة مكتب التمثيل الثقافي في القنصلية العامة بجدة لتقديم طلب الحصول على الموافقة دون الحاجة إلى تحديد موعد مسبق.
توجهت القنصلية العامة بضرورة الالتزام بالتسجيل عبر الرابط المذكور، وعدم الحضور إلى القنصلية إلا بعد الحصول على الموافقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!