الرؤية نيوز

هيئة الموانئ تكشف عن اعتداء على اراضيها

0

كشفت هيئة الموانئ البحرية، عن تعدي وصفته بـ السافر وغير مسؤول على أرض للميناء، تمثل جزء أصيل لا يتجزأ من حدود الميناء الغربي بالجهة الجنوبية الشرقية لمسرح الثغر وهو عمق المرسى الغربي للميناء.

وقال بيان لهيئة الموانئ لقد ظللنا في ادارة العلاقات العامة والاعلام بهيئة الموانى البحرية نراقب عن كتب ونتابع عن قرب ما يجرى من اعتداء سافر وتعدى غير مسؤول على أرض للميناء تمثل جزء أصيل لا يتجزأ من حدود الميناء بالبر الغربي بالجهة الجنوبية الشرقية لمسرح الثغر وهو عمق المرسى الغربي للميناء .

وأوضحت وفى هذا الموقع تقوم جهة ما بناء منشات مدنية على أرض للميناء تمثل جزء أصيل لا يتجزأ من حدود الميناء بالبر الغربى بالجهة الجنوبية الشرقية لمسرح الثغر وهو عمق المرسى الغربي للميناء .

وأوضحت وفى هذا الموقع تقوم جهة ما ببناء منشات مدنية في تعدى واضح على اراضي الميناء واستهتار فاضح بالقانونوتهديد بین لأمن الموانئ السودانية وبمدينة بورتسودان التأريخية التي تحتضن الان كل من اوى اليها من الشعب السوداني بل وتحتضن قيادة الدولة كعاصمة ادارية بديلة حتى انجلاء ازمة الحرب وعودة الامور بالبلاد الى طبيعتها وهو امر نحسب انه اصبح قريبا باذن الله
تسامح نيوز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!