الرؤية نيوز

العثور على جثة المدير التنفيذي لمحلية أبي زبد

0


الأبيض/آدم علي آدم
عثرت السلطات الأمنية بولاية شمال كردفان اليوم (الخميس) على جثة المدير التنفيذي لمحلية أبي زبد صلاح هارون جنوبي مدينة الأبيض بالقرب من منطقة البانجديد.
وكان القسم الأوسط بمدينة الأبيض قد إستقبل يوم (الثلاثاء) بلاغا من قبل أسرة هارون أكدت من خلاله تعرض المدير التنفيذ لعملية أختطاف من قبل مجهولين وبعد ساعات من البلاغ عثر الشرطة على عربة المذكور جنوبي الأبيض بالقرب من قرية جادالله وقبضت الشرطة على إمرأة كمتهم اول في الجريمة.
وفور سماع الخبر هبت لجنة أمن الولاية إلى موقع الحدث وبعد إكتمال الإجراءات القانونية على الجثة التي بدأت في التحلل نقل الجثمان لموارته بمقابر دليل بالأبيض، وتؤكد متابعات (الرؤية نيوز) على إنعقاد إجتماع طارئ للجنة أمن الولاية لإتخاذ الإجراءات والتدابير التي من شأنها إعادة الإستقرار والأمن للمدينة والولاية.
وكانت مدينة الأبيض قد شهدت أحداث مماثلة هزت عرش الأمن بالولاية وبالمقابل إتخذت حكومة الولاية عدد من القرارات لحسم التفلتات الأمنة من بينها حظرت حركة التجوال من الساعة السادسة مساءا بالأحياء الجنوبية من مدينة الأبيض وسبقتها قرارات منعت حمل السلاحين الناري والأبيض بالمواقع العامة فضلا عن منع عمل بائعات الشاي وحركة الدرجات البخارية والموتر (التكتك) بعد السادسة مساء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!