الرؤية نيوز

وصفات لتقوية الذاكرة، وزيادة الحفظ

0

تقوية الذاكرة تعتبر من أكثر الأمور التي يهتم بها الأشخاص، لكي يجتنبوا الإصابة بمرض الزهايمر، لأنه مرض صعب للغاية ويصيب معظم الأشخاص، خاصة كبار السن، لذلك سوف نقدم لكم خلال هذا المقال وصفات تقوية الذاكرة.

وصفة الزنجبيل لتقوية الذاكرة
الزنجبيل من أكثر الأشياء التي تعالج الكثير من مشاكل الجسم، خاصة ضعف الذاكرة، كل ما عليك هو أن تقومي بخلط ملعقة كبيرة من بودرة الزنجبيل مع ملعقة كبيرة من بودرة لبان الدكر، وملعقة صغيرة حبة البركة، وضفي الخليط إلى كيلو من العسل الأبيض، وخلطيهم جيدا، ثم قومي بتناول ملعقة قبل الإفطار، كرري هذه الوصفة باستمرار، لتبتعدي عن الإصابة بمرض الزهايمر.

وصفة المرمية لتقوية الذاكرة
المرمية (المرمرية) من أكثر الأعشاب الطبيعية المفيدة التي تساعد في تقوية الذاكرة، كل ما عليك هو وضع ثلاث ملاعق من المرمية بوعاء به نصف لتر من الماء، على نار هادئة، وتركيهم حتى الغليان، ثم يتم تناولها ثلاث مرات باليوم، لكي تتجنبي الإصابة بمرض الزهايمر.

وصفة القرفة لتقوية الذاكرة
القرفة من أروع العلاجات الطبيعية التي تعالج ضعف الذاكرة، كل ما عليك هو أن تضعي ثلاث ملاعق من مسحوق القرفة، أو ثلاث عيدان من القرفة بوعاء به نصف لتر من الماء على نار هادئة، وتركيه حتى الغليان، ثم قومي بتناوله مرة بشكل يومي، لكي تتجنبي الإصابة بمرض الزهايمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!