الرؤية نيوز

مشرف قطاع ولايات كردفان يقف على الأوضاع بمحلية الرهد

0
  • وقف رئيس هيئة التوجيه والخدمات مشرف قطاع ولايات كردفان الفريق شرطة حقوقي رزين سليمان مصطفى خلال زيارته لمحلية الرهد أبو دكنة على مجمل الأوضاع الأمنية والجنائية بمحلية الرهد أبو دكنة بشمال كردفان.

وخاطب سيادته منسوبي الشرطة بالمحلية مشيداً بمجهوداتها في حفظ الأمن والإستقرار وقال إن الشرطة موجودة في الخطوط الأمامية والتصدي لكل التفلتات الامنية بالبلاد وأضاف أنهم ماضون في عهدهم في تأمين البلاد.

مؤكدا أن وزارة الداخلية تعمل على تحسين الأوضاع المعيشية لأفراد الشرطة والمساهمة في حل الضائقة المعيشية عبر توفير السلع الإستهلاكية معلنا عن دعم بمبلغ ٢٠٠ ألف جنيه لتعاون الشرطة بالرهد إضافة إلى ٣٠٠ ألف جنيه لتوفير السلع الإستهلاكية وقال إنه ناقش مع الوالي منح أفراد الشرطة خطة إسكانية مضيفا “عليكم ان تفخروا بالعمل في ظل هذه الظروف الصعبة وأن تستبشروا بغد مشرق وجميل”.
وتبرع بمعدات رياضية لفريق الشرطة بالمحلية.

هذا ووقف مدير هيئة التوجيه والخدمات الفريق شرطة حقوقي رزين سليمان مصطفى يرافقه اللواء شرطة عمر بابكر عمر مدير شرطة الولاية ومديرو الدوائر الشرطية ومديرو الإدارات العامة المتخصصة ومدير شرطة محلية الرهد والمدير التنفيذي للمحلية ومدير المخابرات بالمحلية على سير العمل بقسم الشرطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!