الرؤية نيوز

ازمة ميسي وايكاردي قد تدفع باريس لإجراء صفقة تبادلية مع برشلونة

0

اختلف ليونيل ميسي مع زميل مهاجم في فريق باريس سان جيرمان ويقال إنه يدفع النادي لإبرام صفقة تبادل مع برشلونة.

انتقل النجم الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف بعقد لمدة عامين بعد أن فشل برشلونة في تمديد عقده في حدود رواتبهم.

لم يسجل ميسي بعد مع ناديه الجديد في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، لكنه قطع خطوته في دوري أبطال أوروبا ، حيث سجل ثلاثة أهداف – جهد فردي رائع ضد مانشستر سيتي وثنائية في فوز منتصف الأسبوع على لايبيزج.

ومع ذلك ، ورد أنه قد توترت العلاقات مع أحد زملائه المهاجمين في بارك دي برينس ويقال إنه يأمل في محاولة النادي صفقة مبادلة مباشرة مع ناديه السابق برشلونة.

زعم تقرير من El Nacional أن ميسي كان لديه خلاف جديد مع المهاجم ماورو إيكاردي – وهما اللاعبان اللذان كانا على دراية ببعضهما البعض منذ وقتهما مع المنتخب الأرجنتيني.

انضم ميسي إلى باريس سان جيرمان في صفقة لمدة عامين هذا الصيف

في الواقع ، يعتقد إيكاردي أن حقيقة أن ميسي لا يحبه هي السبب الأساسي لعدم استدعائه للمنتخب الدولي منذ أكثر من ثلاث سنوات.

لم يلعب اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا مع الأرجنتين منذ مباراة ودية ضد المكسيك في 2018 وقد تم تجاهله في مناسبات متعددة منذ ذلك الحين.

يُزعم أن وصول ميسي قد غير الديناميكية في غرفة ملابس باريس سان جيرمان وقد يكون إيكاردي رجل سقوط ، على الرغم من تسجيله ثلاثة أهداف للنادي في الدوري الفرنسي حتى الآن هذا الموسم.

يقال إن ميسي يريد أن ينضم إليه سيرجيو أجويرو في باريس – فقد كان الاثنان رفقاء سكن معًا على مدار سنوات عديدة في الأرجنتين ولديهما صداقة شخصية وثيقة.

في الواقع ، وقع أجويرو عقدًا لمدة عامين مع برشلونة في مايو من هذا العام بعد مغادرة مانشستر سيتي كلاعب حر على أساس أنه سيلعب إلى جانب ميسي في كامب نو.

لكن خروج ميسي غير المتوقع غير كل ذلك ، وبينما كان أجويرو قد ظهر أخيرًا لأول مرة مع البلوجرانا بعد أن غاب عن الأشهر الأولى من الموسم بسبب الإصابة ، فإنه يسعى للخروج المبكر من النادي.

سيكون متحمسًا لإمكانية الارتباط بميسي على مستوى الأندية وقد فتح ذلك إمكانية صفقة مبادلة بين الأندية.

إيكاردي ليس لاعبًا أساسيًا في التشكيلة الأساسية الأقوى لباريس سان جيرمان ، حيث شكل ميسي رمحًا مهاجمًا مخيفًا إلى جانب كيليان مبابي ونيمار ، في حين أن أنجيل دي ماريا – أرجنتيني آخر – يمكن أن يتدخل أيضًا في هذا الثلاثي.

ومع ذلك ، فإن إيكاردي هو المهاجم الوحيد البارز خارج مبابي ، وإذا ترك النادي الفرنسي ، فسيُطلب منهم على الفور إضافة بديل رائع – مع أجويرو مرشح محتمل رئيسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!