الرؤية نيوز

صفقة تبادلية بين برشلونة والسيتي.. البرسا يتخلى عن نجمه الشاب لضم هذا اللاعب

0

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن اقتراب عقد صفقة تبادلية بين نادي برشلونة الإسباني ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يرغب النادي الكتالوني من ضم اللاعب فيران توريس لتدعيم خط الهجوم، في مقابل دفع أموال بالإضافة إلى دخول اللاعب بنيكو جونزاليس لاعب وسط برشلونة في الصفقة خاصة وأن مدرب السيتي جوارديولا معجب باللاعب الشاب.
وأفادت التقارير أن نادي برشلونة أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات توريس صاحب الـ 21 عاما في خطته لدعم هجوم الفريق، وعلى الرغم من تأكيد نادي مانشستر يونايتد رفضه التخلى عن اللاعب ولكن الصحفي ماتيو موريتو أكد أن اللاعب رحب الانتقال إلى النادي الكتالوني وما زالت المفاوضات مستمرة على الرغم ما أنه لا يوجد اتفاق مؤكد بين الناديين حتى اللحظة.

صفقة تبادلية بين برشلونة والسيتي.. البرسا يتخلى عن نجمه الشاب لضم هذا اللاعبصفقة تبادلية بين برشلونة والسيتي.. البرسا يتخلى عن نجمه الشاب لضم هذا اللاعب
قيمة انتقال توريس إلى برشلونة
وذكرت التقارير الصحفية، أنه يمكن للصفقة الجديدة أن تكلف نادي برشلونة الإسباني نحو 50 مليون يورو خلال الأيام المقبلة في فترة الانتقالات الشتوية المقرر له في شهر يناير، وذلك ضمن خطة الفريق بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز لتدعم الهجوم خاصة بعد المشاكل التي يعاني منها الفريق في الثلث الأخيرة وكانت سببا في تراجع ترتيب الفريق في الدوري الإسباني حيث يحتل المركز السابع برصيد 20 نقطة مع أداء متراجع في بطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن نادي برشلونة الإسباني يخوض اليوم السبت مباراة في الدوري أمام فياريال ولديه من النقاط 20 نقطة فقط محتلا بها المركز السابع، حيث يسعى الفريق لمواصلة الانتصارات بعد الفوز في الجولة الأخيرة أمام إسبانيول بهدف نظيف يوم السبت الماضي أحرزه اللاعب ديباي من ركلة جزاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!