الرؤية نيوز

هاجر سليمان تكتب: وزارة التعليم العالي .. الشينة منكورة

0

من حكم ربنا ان تجد في الدولة مؤسسات ينحصر جل همها في دفع التهم عن نفسها دون ادنى محاولة للإصلاح والتقويم ، والمصيبة حينما تسارع مؤسسة في حجم وزارة التعليم العالي في اصدار بيان تحاول من خلاله تكذيب ما اوردناه عن الجامعة الوهمية فما معنى كلمة جامعة ياوزارة التعليم العالي ؟ وهل يمكن لمركز ان ينشئ كليات دون علمكم ده كلللو كوم وختم وزارة التعليم العالي في شهادات بعض خريجي الجامعة كوم تاني يطرح نفسه للتساؤل .
الاكاديمية الوهمية جمعت بداخلها عدة كليات مختلفة تجمع ما بين التمريض والمختبرات والصيدلة وكليتان اخريتان لهما صلة وطيدة بالمجال الطبي بجانب اربع كليات هندسة هذا غير الكليات النظرية من محاسبة وادارة وغيرها فهل هذا مركز تدريب كما تدون ام ان التدريب تغير شكلا ومضمونا .
نطالب من هذا المنطلق ان يتم التحري مع الوزارة التي عثر على ختمها ببعض الشهادات، وان تساءل عن شروط اقامة الكليات والمعاهد العليا والمتخصصة في المجالات الطبية .

نحمدالله ان الشرطة يقظة وفطنة ولان تأتي متأخرا خير لك من ان لاتأتي
اتعجب لمن يصيغون البيانات بمؤسسات الدولة وكيف انهم يسعون دائما لتكذيب الأخبار والتشويش على المجتمع من خلال ارسال رسائل تهدف فقط لتبرئة جانب المؤسسة خاصة حينما يمسسهم طرف السوط .
بما ان التعليم العالي أقرت بعدم وجود المؤسسة المذكورة ضمن سجلاتها فهو ما قمنا بنشره واكدنا بانها وهمية لانها غير موجودة بسجلات الوزارة لكن بتبقى الحقيقة الغائبة (الجاب ختم وزارتكم هنا شنو ؟؟) .
لا نكذب ولا نتجمل ونسرد الحقائق مجردة وصاحبها اقر واعترف.

سنتابع ملف الجامعة الوهمية حتى يكتمل ويحال للمحاكم ولن نترك شاردة ولا واردة إلا وسنقوم بسردها لقرائنا الكرام حتى يصلوا لأعلى مستويات العلم والمعرفة ولن نتبع فقه السترة الذي طالبنا به البعض لان من يقوم بنشر الجهل ويمارس الكذب والنفاق والتدليس من اجل تحقيق مكاسب شخصية ويقدم شهادات علمية مزورة يجب ان يحاسب وان يعرفه الجميع ليجتنبوه وحتى لا يسقطوا ضحايا لمثل هذه الممارسات .
ونتساءل: هل هنالك جهات متواطئة؟ ام ان كل الاختام مزورة ؟ ثم هل دقة تزويرها تصعب مهمة كشفها الى ذلك الحد ام انه ختم حقيقي ؟ كل هذه الأسئلة نطرحها .

كسرة ..
كسرتي دي ما ليها علاقة بأي جهة ودايرة اقول ان شر البلية ما يضحكك الكل يكذب ويتجمل من أجل الحفاظ على الكرسي ولكن لا احد يفكر في الحفاظ على تلك الكراسي بالحق هنالك البعض يستغل الكرسي لجلب المنافع ونقول لناس كدة أرضا سلاح وأما التانيين ديلك بنقول ليهم استعدوا ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!