الرؤية نيوز

العطا:يبشر بعمليات نوعية تمثل بداية نهاية المليشيا

0

أكد مساعد القائد العام للقوات المسلحة الفريق اول ياسر العطا إن الموقف العملياتي العام يسير لصالح القوات المسلحة وان هناك إمدادات واسلحة نوعية وصلت للجيش مما سيغير في موازين العمليات العسكرية لتكون بداية نهاية الدعم السريع .


مشيرا إن بداية نهضة وتطوير الدولة السودانية تبدأ بتنظيف البلاد من الجنجويد وكل المرتزقة و الخونة الذين لا يهمهم من يستشهد في سبيل الوطن .

وقل العطا من خلال لقاء خاص لتلفزيون السودان: إذا استشهد الفريق البرهان او كباشي او حتى ياسر العطا فإن القوات المسلحة بها مليون من القادة كلهم البرهان وكباشي وياسر العطا.

وكشف العطا إن هناك حلف سياسي واستراتيجي يتشكل الآن من دول كبرى وعظمى على المستوى الإقليمي والدولي لصالح السودان رغم الحصار الذي يفرضه عيال زايد شياطين العرب على بلادنا الذين إذا دخلوا اي ارض اثاروا فيها الخراب والدمار.

وفي سياق متصل كشف العطا إن بن زايد حاول الاتصال بالقائد العام للقوات المسلحة الفريق اول عبدالفتاح البرهان اكثر من خمس مرات.

مضيفا أن 95٪ من قادة الدعم السريع ومستشاريه الذين يتحدثون باسم ال دقلو كانوا من فلول النظام السابق وكوادر الحركة الإسلامية والمؤتمر الوطني ممن يعملون في وظائف قيادية في ولايتهم، وان من اشعلوا الحرب هم الآن من يرفعون شعار إيقافها.

المصدر : تسامح نيوز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!