الرؤية نيوز

“ليس باريس أو السيتي”.. عملاق أوروبا يخطف ليونيل ميسي مقابل أكبر راتب في العالم

0

تشهد الساعات المقبلة واحدة من أهم الصفقات في تاريخ كرة القدم، وهي متعلقة باختيار ليونيل ميسي لناديه الجديد بعد إعلان رحيله الرسمي عن صفوف برشلونة، وهذا بعدما أصبح لدى اللاعب عرض تاريخي وخيالي لم يحدث من قبل وهو عرض مانشستر يونايتد والذي يصل فيه راتب ليونيل ميسي إلى نحو 500 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.

وبحسب المصادر المسؤولة بالنادي الإنجليزي، فإن ليونيل ميسي سيكون أغلي لاعب في العالم في حالة ما إذا واف قعلى عرض مانشستر يونايتد، وخاصة في ظل وجود رغبة كبيرة لدى النادي بتقديم المزيد من الحوافز والمكافآت من أجل التعاقد مع اللاعب في أسرع وقت ممكن.

وكانت صحف إنجليزية على رأسها “ذا صن” قد أكدت بأن مانشستر يونايتد دخل بالفعل على الخط وبدأ في التواصل مع ممثلي ليونيل ميسي من أجل إقناعهم بالمشروع الذي يقوم به الفريق في الوقت الحالي ويرغب في أن يعود النادي إلى سابق عهده في حصد البطولات والإنجازات والألقاب مع مدربه أولى جونار سولشاير.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن ليونيل ميسي يملك عرضين في الوقت الحالي، الأول من نادي باريس سان جيرمان والثاني هو عرض مانشستر يونايتد ولكن الأخير قد فاجئ الجميع بعدما قدم عرض مالي يتفوق على عرض باريس سان جيرمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!