الرؤية نيوز

أقوى كريم طبيعي لتفتيح وتقشير البشرة طريقة عمل كريم القهوة السحري

0

كتب محمد العتباني

كريم القهوة السحري بمكونات طبيعية، فتسعي كل فتاة للحصول على بشرة نضرة خالية من العيوب، والآن اتجهت الأنظار نحو الرجوع إلى الطبيعية واستخدم الأعشاب والمواد الطبيعية في حل العديد من مشاكل الشعر والبشرة، والقهوة لها العديد من الفوائد فهي تؤخر ظهور علامات تقدم السن، وتعمل على تفتيح البشرة لدرجتين أفتح، ونقدم لكي عزيزتي الطريقة الصحيحة لِصُنع كريم القهوة بمكونات طبيعية وبطريقة سهلة.

طريقة عمل مقشر طبيعي من القهوة

تقشير البشرة هو أول خطوة في روتين العناية بالبشرة فهو بعمل على إزالة قشور الوجه والتخفيف من آثار الندبات ويتم عمله كالآتي:

خمس ملاعق من القهوة المطحونة جيدا، خمس ملاعق من السكر، ملعقة من العسل الأبيض.
يتم خلط المكونات جيدًا وحِفظها في عبوة محكمة الغلق، ويتم استخدام المقشر مرتين أسبوعيا لضمان نتيجة أفضل.
طريقة عمل كريم القهوة بمكونات طبيعية
يُمكن عمل كريم القهوة بخطوات سهلة وبسيطة، فكريم القهوة من أقوى الكريمات التي تعمل على تفتيح البشرة ومضاد للأكسدة ويمنع ظهور الخطوط التعبيرية في محيط العين والفم ونعرض لكي عزيزتي طريقة تحضير الكريم بخطوات مبسطة:

يتم تحضير عبوة محكمة الغلق ومعقمة جيدا
ثلاث ملاعق من القهوة المطحونة تُذاب في ربع نصف كوب من الماء الفاتر ونصف ملعقة من نشا الذرة ويوضع الخليط على نار هادئة، بمجرد أن يغلط القوام قليلًا يتم رفع الكريم من على النار.
يُترك المزيج ليبرد ثم تُضاف خمس نقاط من زيت الجلسرين النقي وملعقة من كريم البانثينول المرطب وكبسولة من فيتامين e تركيز 500.
يتم مزج المكونات جيدا ووضعها في عبوة محكمة الغلق، للحصول على نتائج أفضل يتم وضع الكريم على الوجه ليلاً يوميا وغسل الوجه في الصباح، كما يُمكن استخدام الكريم لجميع المناطق الداكنة في الجسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!