الرؤية نيوز

كلمات من المدرب البرازيلي “كامبوس” في حق جمهور الهلال السوداني

0

تحدث مدرب الهلال السابق كامبوس
عن جماهير الهلال السوداني وقال:كنت أظن بأن كرة القدم هي حياة للبرازيليين فقط وبالرغم من عملي كمدير فني لعدة أندية في بلدان مختلفه ، الا أن شغف جماهير نادي الهلال السوداني وكل عشاق لعبة كرة القدم في السودان أمر مدهش ومبهر ، تلك الجماهير تترك اولوياتها للذهاب لحضور تمارين الفريق وتستقبل المحترفين والمدربين الجدد في المطارات بالأعلام و الموسيقى والدفوف بالمحبة والكرم الفياض بل انها تشاركهم الاحزان والافراح .
نحن في البرازيل كل نادي يشجعه سكان المدينة التي يقع فيها مقره و تسافر معه المدن الأخرى في المباريات التنافسية لتشجيعه ولكن في السودان جماهير الهلال منتشرين في أي مكان وأي جزء من أرض السودان .
عندما كنت أنزل الأسواق للتبضع كان التجار يرفضون مني أخذ أي مقابل مادي وكانوا يتسابقون في اكرامي .
في عالم الإحتراف تكون النظرة للأمور مادية والاستمرار في العمل مع أي فريق يعتمد على امكانياته المادية ، لكن الوضع في الهلال وكل السودان يختلف ، فبعد مده من الزمن تجد نفسك مرتبط وجدانيا وعاطفيا بالجمهور بل تسعى جاهدا للبقاء في النادي حتى وان دعى الأمر لكي تتنازل عن مستحقاتك المادية .
بكل صراحة أمر مؤسف ان تكون لديك جماهير بهذا الحجم وأن لا تحقق لها بطولة قارية ، الهلال يملك اعداد جماهيرية لا تملكها حتى أعتى الأندية الأوربية ، وفخرا لي أن أكون جزءا من تاريخ ذلك النادي العريق أو كما يحلوا لجماهيره مناداته ( سيد البلد )

#زول خرافي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!