الرؤية نيوز

التش يعبر بالمريخ إلى الدور ثاني لدوري أبطال افريقيا

0

منح هدف أحرزه أحمد التِّش في مرمى إكسبريس الأوغندي، المريخ بطاقة العبور إلى الدور الثاني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأحمر السوداني في عبور ضيفه الأوغندي عقب الفوز بنتيجة (1/0) في مباراة العودة التي جرت مساء اليوم الأحد بمدينة الأبَيِّض.

وكان هدف التش في الدقيقة 74، كافيا لمعادلة نتيجة مباراة الذهاب، التي فاز بها إكسبريس (2/1)، ليصبح مجموع المباراتين (2/2)، ليتأهل المريخ بأفضلية الهدف في ملعب المنافس.

ويواجه المريخ في المرحلة الثانية زاناكو الزامبي، الذي أقصى بطل إفريقيا الوسطى أكونانجي بالفوز عليه ذهابا (1/0) وإيابا (2/0)، منتصف أكتوبر/تشرين أول المقبل.

ونجح إكسبريس في استدراج المريخ لأداء غير مؤثر هجوميا، حيث أغلق الطرق تماما نحو مرماه، ووضع مهاجمه الوحيد والخطير بكري المدينة تحت كماشة محكمة.

واحتاج لاعبو المريخ الصبر الشديد مع أسلوب إكسبريس الواثق في الشوط، فهدد السماني المرمى لأول مرة.

ونجح المريخ في تتويج سيطرته بإحراز الهدف الوحيد من كرة تقدم بها السماني على حافة الصندوق، ومررها لبكري المدينة الذي أهدى الكرة للتش القادم من الخلف، ليتوغل داخل الست ياردات ويوجه كرة زاحفة داخل الشباك على يمين الحارس.

وأفلح المريخ في السيطرة على المباراة بعد عدة تبديلات شهدت دخول كل من وجدي والتاج يعقوب في وسط الملعب بدلا عن محمد هاشم التكت والسماني الصاوي، فأصبحت هجمات المريخ أشد خطورة خاصة بعد تصاعد الأداء في ثنائية بكري المدينة والنيجيري توني إيدجو ماريجوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!