الرؤية نيوز

الأمين العام للإتحاد المهني للمعلمين بشمال كردفان: فقدنا معظم البنية التحتية للإتحاد..ولن يعيقنا ذلك عن أداء رسالتنا

0

الأمين العام للإتحاد المهني للمعلمين بشمال كردفان:
فقدنا معظم البنية التحتية للإتحاد.. ولن يعيقنا ذلك عن أداء رسالتنا

الابيض/ سعد محمد علي

قال الدرديري خليفة ادريس الامين العام لاتحاد المعلمين المهني بولاية شمال كردفان أنه تم استلام مقر الاتحاد عبر مسجل تنظيمات العمل واللجنة الأمنية للولاية مشيرا إلى أن هناك الكثير من الأشياء مفقودة وتمثلت في نهب القاعة الرئيسية الكبرى والتي كانت تستضيف الانشطة المتعلقة بالوزارة او المعلمين والدورات التدريبية ونهبت الكراسي الكبيرة والصغيرة والمايكرفونات والستائر اما المكاتب الإدارية فقد نهبت ايضا كالمراوح والترابيز والستائر والثلاجات والتلفزيونات إضافة للكافتيريا التي كانت تقدم خدماتها للمتدربين والمراجعين عندما يكون هناك منشط وفقدنا البوتجازات وانابيب الغاز والترابيز إضافة لاكثر من مائة وثلاثون كرسيا وحتى فرشات الصلاة لم تسلم وحتى جهاز استخراج بطاقة المعلم سرقت ومعها جهازا كمبيوتر مسجل بها حصر اسماء المعلمين في الولاية.
وأضاف الدرديري إن كل هذه الاشياء نهبت في فترة ٢٠٢١/ ٢٠٢٢ لان الاخوة في نقابة عمال التعليم تمت اعادتهم قبل سنتين ووجدوا جميع معداتهم قد سرقت حيث لا يوجد كرسي واحد يجلس عليه لا الرئيس ولا نائبه.. وقال انهم احسن حالا منهم.
وأضاف الامين العام لاتحاد المعلمين المهني الان انهم بصدد إجراءات في وزارتي المالية والتربية والتعليم لتجميع الصفوف وتفقد الزملاء في المحليات مؤكدا اصرارهم على العودة بقوة والنهوض مجددا لاسترجاع الخدمات التي كان يقدمها اتحاد المعلمين لمنسوبيه حيث أن كل الورش التي تتم كانت في الاتحاد حيث ندعم تلك الورش والتدريب على الحاسوب وتسفير المصححين لامتحانات الشهادة وتقديم خدمات لمصححي شهادة الاساس وحتى المعاشيين يتم تقديم مساعدات لهم.
وختم الدرديري أن الوضع الذي وجدوا الاتحاد عليه لن يعيقهم عن تقديم خدماتهم للمعلمين مشيرا إلى أن الوضع سيعود أفضل مما كان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!